أَثْناء استقلاله قطار الإسكندرية. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة

وأكد وزير النقل انه لن يتهاون في محاسبة أي مقصر في أداء عمله، خلال استقلاله القطار رقم 2001 في رحلته من القاهرة للاسكندرية تفقد الوزير القطار للاطمئنان على مستوى النظافة ومستوى الخدمة المقدمة للركاب.

والتقي الوزير مع عدد من الركاب وقدم لهم الاعتذار عن تأخير تحرك القطار 20 دقيقة ، مشيرا إلى أنه أحال المسئولين عن ذلك للتحقيق الفوري.

وخلال جولته بالقطار، قال الدكتور هشام عرفات، إن هناك خطة يتم تنفيذها لتطوير منظومة السكك الحديدية، تشمل تطوير المزلقانات، والمحطات، والعربات، ونظم الإشارات الكهربائية، وتجديد القضبان، لافتا إلى أنه تم التعاقد لتوريد جرارات جديدة مؤخرا.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير النقل يتأسف للركاب عن تأخر قطار الإسكندرية. صور. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة، خلال استقلاله قطار الإسكندرية. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, خلال استقلاله قطار الإسكندرية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • يونس سلامة