الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون"كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل"

الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "الوزراء" يوافق على ٩ قرارات.

وافق مجلس الوزراء من حيث المبدأ على مشروع قانون بإصدار قانون تركيب واستخدام كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل، والذي ينظم كافة الجوانب المتعلقة بهذا الأمر، لاسيما الأماكن المتاح تركيب كاميرات بها، والقواعد والمواصفات والاشتراطات المطلوبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - الحكومة توافق مبدئيا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الحكومة توافق مبدئيا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

كما وافق المجلس على مشروع قرار رئيس الجمهورية بانشاء جامعة خاصة باسم "جامعة السلام"، تتضمن كليات الهندسة والصيدلة وطب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي والفنون التطبيقية والتمريض، ويكون مقرها تقاطع طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي مع طريق إبيار - ديما بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

برجاء اذا اعجبك خبر "مجلس الوزراء" يعلن موافقتة على مشروع قانون بتعديل مادتين من قانون "الأنشطة النووية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووافق المجلس، على تخصيص قطعة ارض مساحتها 15.5 فدان من الاراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، والكائنة بناحية الترامسة، مركز قنا، محافظة قنا، لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستخدامها فى اقامة منطقة تجارية لوجستية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الساعة نيوز،.

  • يونس سلامة