نبني قاعدة بيانات عن المتشددين العائدين من سوريا والعراق — التحالف الدولي

ومن هنا فقد صـرح مسؤول أمريكي، اليوم، أن التحالف العسكري الدولي بقيادة امريــــكا يقوم ببناء قاعدة بيانات عن التكفيرييــن الأجانب الذين يعودون من بلاد الرافدين وسوريا إلى بلدانهم.

وقال المبعوث الخاص للرئيس الأميركي لدى التحالف بريت ماكغورك امام مؤتمر هرتسيليا الامني في اسرائيل ان هذه الجهود تهدف لمنع وقوع هجمات مماثلة لتلك التي وقعت مؤخرا في اوروبا.

وأثبت ماكجورك "يقوم تحالفنا ببناء قاعدة معلومـات عالمية عن المتطرفين الأجانب عبر شبكات لتبادل المعلومات، والإنتربول، لضمان التعرف على كل شخص قاتل في فريق تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية في سوريا والعراق، على النقاط الحدودية أو في سياق أعمال الشرطة الروتينية".

تواصل تم نقل الخبر عن الوطن, خبر اليوم التحالف الدولي بقيادة واشنطن يعد قاعدة بيانات عن الإرهابيين نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز،. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. نسيم نيوز،.

التحالف الدولي بقيادة واشنطن يعد قاعدة بيانات عن الجماعات المتشددة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, التحالف الدولي بقيادة واشنطن يعد قاعدة بيانات عن الجماعات المتشددة - صحيفة أخباري - التحالف الدولي بقيادة واشنطن يعد قاعدة بيانات عن الجماعات المتشددة.

  • يونس سلامة