لأول مرة. 6 لاعبين أجانب في الدوري السعودي

اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء، اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء.

وتابع: "الهدف من زيادة عدد الأجانب تخفيض أجور اللاعبين المحليين و رفع المستوى الفني في البطولات السعودية، ويساهم في منح الفرصة للموهوبين السعوديين في الاحتراف خارجيًا".

استحداث نظام الرخص لمديري الاحتراف في الأندية، ووضع حد أدنى لرواتبهم.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم إقرار نظام رخصة للاعبين تكون قيمتها 3 % من قيمة العقد بدءًا من الموسم المقبل، ورخصة للمدربين بقيمة 5 % من العقد، كما أعلن الاتحاد تخفيض رواتب اللاعبين إلى 150 ألف راتب شهري كحد أعلى "شامل كل البدلات"، وإلزام الأندية بإرفاق مسيّرات رواتب لاعبيه كل 3 أشهر.

إصدار تنظيمات مسابقات درجة البراعم، بعد اعتمادها من مجلس حكومة الاتحاد.

الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة مجموع اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة مجموع اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز، اتحـاد جدة لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الـدوري الممتاز إلى 6 لاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد