رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية يلتقي "ترامب" مساء اليوم

رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية يلتقي "جـون ترامـب" مساء الْـيَـوْم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية يلتقي "جـون ترامـب" مساء الْـيَـوْم - العرب نيوز - رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية يلتقي "جـون ترامـب" مساء الْـيَـوْم.

صرح مصدر باللجنة الأوليمبية الدولية، إن رئيس اللجنة توماس باخ سيتقابل بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، في وقت لاحق من اليوم الخميس.

ويأتي هذا اللقاء بينما تتنافس لوس إنجلوس الأمريكية على استضافة دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في 2024 في مواجهة العاصمة الفرنسية باريس.

وأيد ترامب علنا طلب لوس انجليس لاستضافة الدورة الأولمبية لكنه لم يلعب أى دور فعلى فى هذه الحملة حتى الآن، وقالت اللجنة الأولمبية الدولية أنها ستعلن خلال اجتماعها فى سبتمبر أيلول المقبل المدينتين الفائزتين باستضافة دورتى ألعاب 2024 و2028 وسط توقعات بأن تفوز كل مدينة بشرف استضافة دورة منهما.

وستقام دورة الألعاب القادمة في طوكيو في 2020. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية يلتقي "ترامب" مساء اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد