إيقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات في الدوري الصيني

ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني نسيم نيوز نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني، ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني.

وذكر الاتحاد الصيني - في بيان اليوم الخميس- "أن سلوك اللاعب البرازيلي لم يكن أخلاقيا وكان له تأثير سيئ على صورة الدوري الصيني الممتاز، حيث قام أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين لتصطدم بلاعبين اثنين في الفريق المنافس، وفيما يبدو فعل ذلك متعمدا؛ الأمر الذي تسبب غضبيهما وتطور الأمر لمشاجرة كبيرة شارك بها عدد كبير من لاعبي الفريقين والبدلاء وأعضاء الإدارة الفنية".

وشارك في المعمعة لاعبو الاحتياط وأفراد من الجهاز الفني للفريقين، وبقي خلاله أوسكار ممددا على أرض الملعب دون التعرض لأذى، إلى حين تمكن المسؤولون من ضبط الأمور وإعادتها إلى طبيعتها.

وطرد الحكم لاعبا من كل فريق ورفع البطاقة الصفراء في وجه ثلاثة لاعبين، واستكملت اللقـاء لتنتهي بالتعادل 1-1.

كـــان أوسكار، 25 عاما، قد بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة، بعد انتقاله مـــن تشلسي الإنجليزي مقابل نحو 60 مليون يورو، فـــي صفقة هي الأعلى فـــي تاريخ الساحرة المستديرة الآسيوية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان،. السعودية ترند، الاتحاد الصيني يوقف البرازيلي أوسكار حتى أغسطس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد