يلا شوت . اخبار الرياضة اليوم أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية

اعتذر لاعب اتحاد العاصمة، أمير سعيود لجماهير ناديه وكذلك جماهير نادي الزمالك عما بدر منه، صباح اليوم الخميس في مباراة الأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي خسرها الأبيض بهدفين دون رد، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر أمير سعيد الذي صحيفة الوسط له إجتياز تجربة احترافية في القلعة الحمراء مؤشر اعتذار على صفحته الشخصية علي " facebook " وانستجرام: " اعتذار واجب للأنصار والأحباب.بكل الود أتوجه برسالة إلى الأنصار من جماهير نادي اتحاد العاصمة وكلك إلي الأحباب من جماهير نادي الزمالك والكرة المصرية. كل سـنة والجزائر ومصر إخوة. مؤشر أناشد طامعا من خلالها الجميع بقبول اعتذاري عن الخطأ غير المقصود الذي بدر من جانبي خلال لقاء الأشقاء الذي جمع بين فريقي اتحاد العاصمة ، والزمالك المصري.

وكان امير قد طرد هو وطارق حامد لاعب الزمالك اثر التحام عنيف حدث بينهما في الشوط الثاني. ورغم أنني بادرت بالاعتذار للجميع عقب انتهاء الــلــقـاء ، إلا أن قدر المحبة التي تربطني في مــــــصر ونجومها وشعبها يحتم علي التقدم باعتذار رسمي.

"وأختتم" كل عام وانتم بخير. "بلد واحد. شعب واحد". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

أمير سعيود يعتذر لجماهير الكرة المصرية عن خطـأ مباراة الـزمـالك تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم أمير سعيود يعتذر لجماهير الكرة المصرية عن خطـأ مباراة الـزمـالك نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، أمير سعيود يعتذر لجماهير الكرة المصرية عن خطـأ مباراة الـزمـالك.

  • طالب آزاد