الاتحاد الصينى يوقف أوسكار البرازيلى الخميس 22 يونيو 2017 — جديد الرياضه

كما سيتعيّن علــــــــى اللاعب البرازيلي دفع غرامة مالية قدرها 40 ألف يوان (ستة آلاف دولار)، علــــــــى حســــب ما أعلنه الإتحاد الصيني للساحرة المستديرة كــرة القــدم.

الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات - العرب نيوز - الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات.

وأستحضر الاتحاد الصيني - في ظهور الْـيَـوْم الْخَـمِيـس- "أن سلوك اللاعب البرازيلي لم يكن أخلاقيا وكان له تأثير سيئ على صورة الدوري الصيني الممتاز، حيث أخذ أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين لتصطدم بلاعبين اثنين في الفريق المنافس، وفيما يبدو فعل ذلك متعمدا؛ الأمر الذي أثار غضبيهما وتطور الأمر لمشاجرة كبيرة ساهم بها عدد كبير من لاعبي الفريقين والبدلاء وأعضاء الإدارة الفنية".

وشارك في العراك لاعبون احتياطيون وأفراد من الجهاز الفني للفريقين، وبقي خلاله أوسكار ممدًا على أرض الملعب دون التعرض لأذى، إلى حين تمكن المسئولون من إعادة الأمور إلى طبيعتها.

وطرد الحكم لاعباً من كل فريق ورفع البطاقة الصفراء في وجه ثلاثة لاعبين، واستكملت المباراة لتنتهي بالتعادل 1-1. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. الشبكة نيوز، ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الـدوري الصيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد