استقرار أسعار الذهب في ختام التعاملات وعيار 21 بـ636 جنيهًا

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، إن "تردي الأوضاع الاقتصادية وراء حالة الركود في سوق الذهب".

وبدورة فقد قد ارْدَفَ نجيب، في تصريحات صحفية، أن "العيد موســــــــم لجميع التجار، ومن أبهــى المناسبات التي يحقق فيها المعدن الأصفر رواجا بالأسواق، لكن الوضع مختلف تماما في هذه الاونة هذا العام له ".

وتابع نجيب: "تراجع حركة البيع في سوق الذهب حالياً، تعود إلى ارتفاع أسعار الذهب عالمياً، وانخفاض القوة الشرائية لدى المواطنين الذين يعانون من ارتفاع التضخم بعد تعويم الجنيه".

استقرار سعر الذهب.وعيار 21 يسدد 635 جنيها حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استقرار سعر الذهب.وعيار 21 يسدد 635 جنيها.

كما استقر سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس لتتراوح اسعار ما بين 5,064 إلى 5,080 جنيه.

وأدى قرار المركزي الأمريكي إلى انخفاض اسعـــــار الـــــذ هـــــــب في السوق الفورية، 0.45% إلى 1259.72 دولار للأوقية (الأونصة)، وهبطت العقود الآجلة للذهب 0.57 % إلى 1261.4 دولار للأوقية.

وتراجع معدل النمو الاقتصادي في مصر إلى 3.8 فِي المائة أَثْناء الـشهور التسعة الأولى من العام المالي الجاري 2016/2017 مقابل 4.2 فِي المائة في نفس المناظرة من العام المالي السابق.

سعر الذهب اليوم ، ذلك حيث أن المعدن الأصفر الذهب يلعب دور مهماً جداً ، و بارزاً في اقتصاد الدول ، و لقد قام خبير اقتصادي بالتوضيح فيما يخص أن أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية تتأثر بالمشكلات السياسية ، و المشكلات الاقتصادية التي تمر بها الكثير من الدول العربية ، و الدول الغربية ، و إليكم ننشر ، و نتابع معاً سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق العشرون من شهر يونيو 2017 في محلات الصاغة المصرية.

  • زكي أحمد