300 مليون دولار فقط قيمة التعاون مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية — النقل

النقل: عقود توريد وتجميع محلى لجرارات شركة جنرال إلكتريك الأمريكية المرصد الإخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم النقل: عقود توريد وتجميع محلى لجرارات شركة جنرال إلكتريك الأمريكية، النقل: عقود توريد وتجميع محلى لجرارات شركة جنرال إلكتريك الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النقل: عقود توريد وتجميع محلى لجرارات شركة جنرال إلكتريك الأمريكية.

نفت وزارة النقل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيمة التعاقد الذي أبرمته هيئة السكك الحديدية بشأنه إتفاقية بروتوكول يوم السبت 17 يونيو الماضى مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية والذي يتبلغ قيمته الإجمالية 575 مليون دولار.

1 - عقد توريد 100 جرار قوة 4000 حصان منها 50 جرارا تشتمل على نسبة تجميع محلي بمصر.

ثالثا، أجتمـع تجديد وإعادة تأهيل الـ81 جرار للشركة ضمن أسطول الهيئة في الوقت الحاليً الذى السابق توريدها للهيئة سَنَة 2008.

وأكد "البيان"، أن هيئة سكك حديد مصر، كللت مفاوضاتها خلال الشهور الأخيرة بالوصول إلى عقد مالي غير مسبوق بشهادة جميع الخبراء في مجال القاطرات والوحدات المتحركة، وأهابت الوزارة بجميع الصفحات الإليكترونية ووسائل الاعلام تحري الدقة فيما ينشر من أخبار عن وزارة النقل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

  • عبد الكريم شاد