الجيش الليبي يكشف اسماء ضباط قطريون يهربون السلاح للجماعات المسلحة

ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في طربلـس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

اِظْهَـــــرْ العقيد احمد المسماري المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية عن أسماء 4 ضباط قطريين يدعمون الجماعات الإرهابية بالسلاح في لــيــبــيــا. ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في ليبيا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية المسماري، أَوْساط مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، إن هؤلاء الإرهابيين قدموا من موريتانيا وتونس والمغرب وتلقوا تدريبات على الأعمال العسكرية والقتالية بمعسكرات في الزنتان وبنغازي والزاوية ومصراتة.

ويظهر الضابط في فيديو آخر وهو يرتدي درعا عسكريا ويعتمر خوذة ويهتف "الله معهم أهل قطر"، بينما يردد من حوله العبارة ذاتها وسط إطلاق نار كثيف.

وقال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية أحمد سعيد الرميحي، في بيان اليوم إن "توقيت التصريح وسياقه لا يحتاج إلى شرح، وكذلك هوية الجهات التي أوعزت له أن يخرج بهذه التصريحات"، دون أن يسمي تلك الجهات.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ المتحدث العسكري الليبي: نواجه إرهابا ممنهجًا يسعى للسيطرة على لــيــبــيــا عبر الإسلام السياسي والجماعات الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

واستنكر الرميحي التعرض إلى أحد الدبلوماسيين القطريين (في إشارة إلى القائم بأعمال قطر في طرابلس نايف عبدالله العمادي) خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المسماري أمس. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

  • يونس سلامة