بدء تطبيق زيادة الرسوم المفروضة على المقيمين الشهر المقبل — وزير المالية

لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الجدعان: تطبيق زيادة الرسوم المفروضة على المقيمين بداية يوليو حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجدعان: تطبيق زيادة الرسوم المفروضة على المقيمين بداية يوليو.

قال وزير المالية محمد الجدعان: إن زيادة الرسوم المفروضة على المقيمين الأجانب والتي سبق الإعلان عنها، ستدخل حيز النفاذ اعتبارا من شهر يوليو القادم في سبيل تحقيق التوازن.

وزير المالية السعودي يحدد موعد تطبيق الرسوم المفروضة على المقيمين في المملكة الميثاق نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم وزير المالية السعودي يحدد موعد تطبيق الرسوم المفروضة على المقيمين في المملكة، وزير المالية السعودي يحدد موعد تطبيق الرسوم المفروضة على المقيمين في المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية السعودي يحدد موعد تطبيق الرسوم المفروضة على المقيمين في المملكة.

وأوضح الجدعان، أن إعادة بدلات موظّفي الحكومة من المدنيين والعسكريين، لن يؤثر على الميزانية ككل، أو نقص الموازنة، لافتًا إلى أنَّ "الوزارة تتوقع أن يساهم ذلك في زيادة إنفاق المستهلكين وثقتهم، وأن يكون بمثابة دفعة للنمو الاقتصادي ويضمن الاستقرار في اتجاهات طلب المستهلكين في المستقبل".

يُذكر أن تصريحات الجدعان حضرت بعد أن اتّخذت المملكة قرار خفض البدلات في سبتمبر الماضي، في إطار حزمة إجراءات لتقليص النفقات، لكن سطوع مؤشرات الأداء الاقتصادي، ساهم في عودتها في إبريل الماضي.

  • يونس سلامة