فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات

لن تصدق كيف أصبح شكلها؟. صور.

فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات صحيفة الحوار نقلا عن جولولي ننشر لكم فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات، فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات. لن تصدق كيف أصبح شكلها؟.

برجاء اذا اعجبك خبر فيروز تحضر مفاجأة لجمهورها بعد غياب 7 سنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. لن تصدق كيف أصبح شكلها؟. صور. لن تصدق كيف أصبح شكلها؟. صور.

صحيفة الوسط - بعد غياب ٧ سنوات عن سوق الكاسيت، تجهز النجمة والمطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، لطرح ألبوم غنائي حـديث يحمل عنوان "ببالى"، وذلك في شهر سبتمبر القادم، ويأتى ذلك بعد طرحها لأغنية "لمين" التى يتزامن إصدارها مع ذكرى وفاة زوجها عاصى الرحبانى ٢١ يونيو.

فيروز، فاجأت جمهورها بأناقتها في الفيديو حيث احتفظت بقدر كبير من جمالها رغم تقدمها في السن ورغم طول غيابها إلا أنها ملامحها لم تتغير كثيرًا بشكل أثار دهشة جمهورها واعجابهم بها وبقوة صوتها.

وفي غضون ذلك فقد كــــان عدد من المصادر الفنية قد أَبْلَغَ مؤخرًا أن الْمُطْرِبَةُ فيروز تستعد للعودة للحفلات الفنية من جديد وأنه من المنتظـر أن تقدم حفلًا غنائيًا في القاهرة بعد غياب 28 سَنَةًا عنها ولكنها لم تحدد ميعاد ومكان الحفل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. لن تصدق كيف أصبح شكلها؟.

  • أمير الجبار