ليست لدي تسجيلات لاجتماعاتي مع كومي — ترامب

نسيم نيوز أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه لا يملك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي المقال، جيمس كومي، والتي كان قد ألمح سابقا إلى وجودها.

وكتب ترامب على "تويتر": "في ظل ما ذكر أخيراً عن المراقبة الإلكترونية والتنصت والكشف والتسريب غير القانوني للمعلومات، ليس لدي أي فكرة عما إذا مِنْ خِلَالَ ذَلِكَ فَقَدْ كَانَتْ هناك أشرطة أو تسجيلات لمحادثاتي مع جيمس كومي، ولكني لم أسجل وليس لدي مثل هذه التسجيلات". وكان كومي يشرف على تحقيق حول اتصالات بين أعضاء نادي حملة ترامب والحكومة الروسية.

ويعتقد أن هذه الادعاءات أصبحت الآن جزءا من تحقيق عام لوزارة العدل حول احتمال قيام الرئيس بعرقلة التحقيق.

وكتب في تغريدة بلهجة مهددة "من الأفضل لجيمس كومي أن يأمل بعدم وجود تسجيلات لمحادثاتنا قبل أن يبدأ بتسريبات إلى الصحافة".

وتضاربت الأنباء حول سبب الإقالة، إلا أن كومي أشار في جلسة استماع بمجلس الشيوخ، في 9 مايو الماضي، إلى حديث خاص جمعه بترامب قبيل إقالته، قال فيها الأخير إنه يتمنّى أن ينهي تحقيقه في علاقة مايكل فلين، مستشار ترامب للأمن القومي المُقال، بروسيا.

وإذا تم التأكد من ذلك، فإنه يمكن أن يشكل عرقلة لسير العدالة.

الا ان البيت الابيض يرفض ذلك، وترامب نفسه اتهم الرئيس السابق لجهاز "اف بي آي" بالكذب مؤكدا استعداده للإدلاء بافادته تحت القسم.

جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق - العرب نيوز - جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.

  • يونس سلامة