الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة

الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع البترول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع البترول - صحيفة أخباري - الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع البترول.

ووجد الذهب كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ واضحة عام أيضا دعما في انخفاض الدولار وتراجع العائد على سندات الخزانة الأميركية، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

وزاد الذهب فـــي المعاملات الفورية 0.5% إلى 1252.41 دولار للأوقية (الأونصة).

وكان الذهب صعد 0.3 في المائة في الجلسة السابقة مسجلا أعلى زيادة بالنسبة المئوية خلال التعاملات منذ السادس من يونيو.

وازداد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم شهر أغسطس 0.6 بالمئة إلى 1253.30 دولار للأوقية.وتراجع البترول البارحة عقب تقصي انتصارات في وقت سالف من الجلسة مع تأهب البائعين على ما يظهر لاختبار معدلات متدنية حديثة لأسعار الخام فى ظل استمرار المخاوف من تخمة المعروض الدولي.وهبط مؤشر "الدولار" الامريكي الذي يقيس تأدية الورقة النقدية الأمريكية بمقابل سلة عملات أساسية من أعلى مستوى أثناء شهر نحو 97.871 الثلاثاء. ولامس البلاتين أعلى مستوى أَثْناء أسبوع أثناء الجلسة وصعد 0.6فِي المائة إلى 929.20 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.8فِي المائة إلى 880.99 دولار للأوقية. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

  • زكي أحمد