البحرية الروسية تستهدف "داعش" بالصواريخ في سورية

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تدمير مراكز قيادة ومستودعات سلاح تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة حماة السورية نتيجة الضربة الصاروخية الروسية.

الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر تواصل تم نقل الخبر عن RT Arabic (روسيا اليوم), خبر اليوم الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.

وأضافت الوزارة أن ما تبقى مـــن مسلحي "داعش" ومنشآتهم فـــي المنطقة تم القضاء عليهم جراء ضربات جوية نفذتها قاذفات تابعة للقوات الجوية الفضائية الـــروسية.

وذكرت الوزارة أنها أبلغت القيادتين العسكريتين في تركيا وإسرائيل بإطلاق الصواريخ، عبر قنوات الاتصال في الوقت الملائم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة - صحيفة أخباري - روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة.

  • أديب أيدين