عاجل

"تأشيرة البدو الرقمية" فرصة خيالية للشباب للعيش والعمل في مدن إيطاليا لمدة عام - بوراق نيوز

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم "تأشيرة البدو الرقمية" فرصة خيالية للشباب للعيش والعمل في مدن إيطاليا لمدة عام - بوراق نيوز


السبت 04 مايو 2024 | 11:54 صباحاً

تأشيرة البدو الرقمية

تأشيرة البدو الرقمية

العقارية

بعد إعلان دولة إيطاليا عن سماحها لغير سكان الاتحاد الأوروبي بالحصول على "تأشيرة البدو الرقمية"، بدأ الكثير من الشباب في البحث عن تفاصيل هذه التأشيرة التي تمنح العاملين عن بعد فرصة للعيش والعمل في مدن إيطاليا لمدة تصل إلى عام.

تأشيرة البدو الرقمية

 

البدو الرقميون هم الأشخاص الذين يعملون عن بعد، سواء كانوا في وظائف بدوام كامل في شركات تطبق سياسات العمل عن بعد، أو يعملون بشكل مستقل بتقديم الخدمات أو المنتجات عبر الإنترنت. يعتمدون بشكل أساسي على التكنولوجيا لتسويق وتقديم خدماتهم.

تأتي تأشيرات البدو الرقمية كجزء من تطور العمل عن بُعد الذي شهدته العديد من الدول خلال العام 2020، بفعل جائحة كوفيد-19، حيث انتشرت هذه الطريقة من العمل بشكل كبير. تمثل تأشيرة البدو الرقمية إذنًا تسمح لحاملها بالعمل عن بُعد في دولة أخرى، سواء بالتوظيف لدى شركة محلية أو بالعمل كمستقل عبر الإنترنت.

تختلف إجراءات الحصول على تلك التأشيرات من دولة لأخرى، حيث تشمل بعض البلدان تقديم الطلب عبر الإنترنت ودفع الرسوم المطلوبة، بينما تطلب بعض البلدان الحضور شخصيًا لتقديم الطلب.

 كما تختلف مدة صلاحية التأشيرة من دولة إلى أخرى، وقد تتيح بعض الدول تمديد صلاحية التأشيرة لعدة سنوات.

تكون تكلفة التأشيرة متفاوتة، حيث قد تتراوح بين 200 و2000 دولار، وتختلف حسب الدولة المقدمة عليها التأشيرة وشروطها. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة البدو الرقمية التحقق من شروط الضرائب والإقامة في الدولة المعنية قبل التقديم. 

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق