جامعة المنيا تُحقق مُعدلات مُرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جامعة المنيا تُحقق مُعدلات مُرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الآن - بوراق نيوز

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة حققت نسب عالية في ملء وحل الشكاوى الموجهة إليها، وذلك وفقا لتقرير رئاسة مجلس الوزراء بشأن جهود حصد شكاوى الحكومة الموحدة. نظام شهر أبريل 2024، والذي يعكس بدوره الجهود الحثيثة التي تبذلها الجامعة في مراقبة ومعالجة المشكلات التي تطرأ في التعامل مع المواطنين وأعضاء الجامعة، وإيجاد حلول جذرية لها بما يتوافق مع سياسة الدولة المصرية.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة لا تكتفي بالرد على الشكاوى التي يتم رصدها عبر النظام، بل تعمل على رصد الشكاوى والمنشورات المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام بشكل مستمر ودوري. لتحقيق أعلى معدلات الاستجابة،
وحل المشكلات المتعلقة بالجامعة يكون وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتذليل كافة المعوقات التي تواجه المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم.

وأوضح تقرير مجلس الوزراء أن الهيئات والجامعات المرتبطة بالمنظومة استحوذت على 11% من إجمالي الشكاوى والطلبات التي تلقاها النظام خلال شهر إبريل الماضي، مثل جامعات المنصورة، والقاهرة، والمنيا، وأسيوط، وعين شمس، والفيوم، والجامعات. وحققت قناة السويس معدلات إنجاز عالية وسرعة حل الشكاوى الموجهة إليها.

وأشار التقرير إلى جهود النظام في قطاع الخدمات التعليمية خلال الشهر، حيث تم التعامل مع 2292 شكوى من بعض أولياء الأمور تتعلق بالعملية التعليمية في مراحلها المختلفة، وذلك بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي. ومع الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة لفحصها ودراستها، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الضوابط القانونية حسب ظروف كل حالة.

جدير بالذكر أن نظام الشكاوى يهدف إلى تحسين نسب الاستجابة لشكاوى واستفسارات المواطنين بما يسهم في حل مشاكلهم في مختلف المجالات، وتحقيق التواصل الفعال بين الحكومة والمواطنين فيما يتعلق بتلقي الشكاوى. وفحصهم. ، والإشارة إلى أسبابها. متابعة للجهود التي تبذلها الحكومة في مختلف المجالات والتي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق