رئيس مياه القناة: زيادة مياه الشرب من المحطات في أوقات الذروة خلال فصل الصيف الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رئيس مياه القناة: زيادة مياه الشرب من المحطات في أوقات الذروة خلال فصل الصيف الآن - بوراق نيوز

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بحي القناة، اليوم السبت، أن الضغط على كميات مياه الشرب المنتجة من المحطات خلال ساعات الذروة خلال فصل الصيف قد ارتفع. وزادت الشركة للوصول إلى الخطوط الأخيرة التي تم توسيعها في جميع الشبكات بسبب زيادة الاستهلاك في منطقة السويس والإسماعيلية وبورسعيد، وذلك للتيسير على المواطنين والاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومحترمة.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم مراعاة أوقات الذروة وارتفاع معدلات استهلاك مياه الشرب، وتم دراسة مخطط للمناطق الساخنة التي تشهد استهلاك المياه بكميات كبيرة في محافظات السويس والإسماعيلية والميناء. وقال” مع التطهير اللازم لكافة الشبكات وخطوط الصرف الصحي وخاصة المناطق الساخنة لاستيعاب أي زيادة متوقعة، مع مراقبة مستمرة على مدار الساعة من قبل فرق الطوارئ للمعالجة الفورية والسريعة لأي طارئ قد يحدث.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه يتابع إجراءات أخذ عينات عشوائية من مياه الشرب من مختلف المناطق، بما في ذلك المنازل ودور العبادة والمدارس والمقاهي، لإجراء التحاليل الكيميائية والميكروبيولوجية المطلوبة بشكل يومي. أساساً، وذلك للتأكد من ملاءمتها، والتأكد من جودة طعمها وشكلها الصحي حفاظاً على صحة المواطنين، وذلك استمراراً لتنفيذ الخطة التي تهدف إلى تقديم خدمة محترمة لكافة المواطنين في أحياء “السويس”. والإسماعيلية وبورسعيد”.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت أن جهود الدولة ستستمر في توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة والاهتمام بتوسيع وتعزيز وتوفير خدمات مياه الشرب لجميع المواطنين بمديريات القناة الثلاث، وأضاف أن هناك وهي خطة محددة بجداول زمنية سيتم من خلالها تحسين كفاءة محطات مياه الشرب في تلك المناطق، وتوسيع وتقوية الشبكات لضمان وصول المياه إلى كافة القرى وضواحيها.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت الجهود الحثيثة التي تبذلها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمديرية القناة، والعمل المستمر بكافة قطاعاتها بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة المطلوبة ومراقبة دور الأداء. من المشاريع في القرى وأطرافها، مبيناً أن كافة المشاريع تنفذ وفق المواصفات القياسية وتعمل على تذليل كافة العقبات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق