هل تكون جولة الحسم للملكي؟ موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني04/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هل تكون جولة الحسم للملكي؟ موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني04/05/2024 - بوراق نيوز

ريال مدريد vs قادش .. يسعى ريال مدريد للاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني، إذ يستضيف نظيره قادش، في مباراة تجمعهما اليوم السبت 5 مايو، في تمام الساعة 5:15 مساءً، على ملعب “سانتياجو برنابيو”. ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق “الميرنجي” فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

ويسعى ريال مدريد خلال المباراة ضد قادس اليوم إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من الفوز ببطولة الدوري رقم 36 في تاريخه، حيث لا تفصله سوى أربع نقاط عن التتويج الرسمي ببطولة الدوري الإسباني في حال الفوز على قادس و برشلونة بعد سقوطه أمام جيرونا سيتوج “النادي الملكي” باللقب.

ومن المنتظر أن يدخل النادي الملكي المباراة بمعنويات عالية للغاية، حيث حقق ريال مدريد الفوز في آخر 5 مواجهات له في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى التعادل مع مضيفه الألماني بايرن ميونخ، في مباراة الثلاثاء الماضي. جمعتهما في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب قادش في الدوري الإسباني

وبالحديث عن فريق قادس، فإنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام ريال مدريد لتجنب دوامة الهبوط، إذ يحتل المركز الثامن عشر (المركز 18) برصيد 26 نقطة، بفارق خمس نقاط عن سيلتا فيغو صاحب المركز الثاني. منطقة. في المركز 17.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني:

ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد اليوم ضد قادس بالتشكيلة المكونة من:

البواب: القهوة.

خط الدفاع: داني كارفاخال – روديجر – ديفيد ألابا – فران جارسيا.

خط الوسط: لوكا مورديتش – فيدا فالفيردي – إدواردو كامبينجا – جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق