توريد 50 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبية الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم توريد 50 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبية الآن - بوراق نيوز

أعلنت ناحية كلوفيا، انتظام عملية توريد محصول القمح لصوامع كلوفيا وشون وباناكر، مع بداية موسم الحصاد الزراعي للقمح ضمن الناحية.

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم إن إجمالي الكمية الموردة حتى الآن بلغت 50015 طناً و696 كيلو جراماً من القمح للصوامع والصوامع والبنوك.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا، أن هناك مراقبة مستمرة ميدانياً للتأكد من انتظام عملية التوريد وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للفلاحين، حتى نهاية موسم الحصاد. الموسم لتحقيق الهدف.

وأوضح محافظ كلوفيا أن عملية التوريد مهمة وطنية، وأكد أنه لن يسمح بالتراخي أو الإهمال في عملية التوريد، ودعا جميع المزارعين إلى الالتزام بتوريد القمح للصوامع والحظائر المخصصة للحماية العامة. اهتمام.

وأوضح محافظ كلوفيا أن إجمالي الكمية التي تم حصادها حتى الآن على مستوى المديرية بلغت 21862 دونماً من القمح، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على تنفيذ آليات ومراحل توريد القمح إلى الصومعة بدءاً من استلام السيارات والحمولات و أخذ عينة من قبل اللجنة المشكلة لتحديد درجة نقاوة وجودة المحصول ثم يصل وزن الشاحنة إلى منطقة النقر لتفريغ الحمولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق