تفاصيل وسعر تذكرة حفل حكيم ومحمد عدوية في "ليالي مصر" - بوراق نيوز

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تفاصيل وسعر تذكرة حفل حكيم ومحمد عدوية في "ليالي مصر" - بوراق نيوز

يستعد الفنان حكيم ومحمد عدوية لإحياء حفلاً غنائيًا في مصر، احتفالا بعيد شم النسيم، ذلك يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو من الشهر الجاري، ضمن حفلات "ليالي مصر في الربيع".

ومن المقرر إقامة الحفلة يوم 5 مايو الجاري، في نادي سيتي كلوب فرع شبين الكوم، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 5 مساء وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

ووفقًا لموقع "tazkarti" فإن سعر تذاكر الحفل تبلغ نحو 300 جنيهًا مصري لا غير.

يشار إلى أن شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي أطلقا خلال أعياد الربيع وشم النسيم وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشروع "ليالي مصر"، وهو مجموعة من الفاعليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

و"ليالي مصر"، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

في سياق منفصل، كان الفنان حكيم أصدر أحدث أغانيه "أونانانا" في مارس الماضي، وهب من كلمات إسلام كنكا، ألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا، توزيع فلسطيني، ميكس وماستر أحمد جودة.

نرشح لك: تفاصيل وسعر تذكرة حفل رامي صبري ومسلم في "شم النسيم"

وتعاون حكيم في الأغنية مع فريق Masaka Kids Africana الإفريقي، وقام بتصويرها بدولة أوغندا.

يذكر أن الفنان محمد عدوية قدم تتر مسلسل "صلة رحم" الذي عرض في رمضان 20224، وهو من كلمات محمود فاروق وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق