القبض على شخص بالمنصورة بتهمة تعذيب زوجته وتصويرها عارية الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على شخص بالمنصورة بتهمة تعذيب زوجته وتصويرها عارية الآن - بوراق نيوز

تقدمت ربة منزل بناحية الدخيلة، ببلاغ لشرطة المنصورة الثانية، اتهمت فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب، وإحداث عدة إصابات في جسدها ووجهها، وحلق جزء من شعرها، بالإضافة إلى تصويرها عارية على هاتفه الخلوي لأنها اتهمته بتعاطي المخدرات.

وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بأنه فعل ذلك لنفس السبب.

تلقى الرائد مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، رسالة من اللواء محمد العز مدير المباحث الجنائية تفيد بورود بلاغ لمأمور شرطة المنصورة الثانية من سيدة بمجمع المحاكم حي الجناح عن قيام زوجها بضربها. وحلق شعرها والتقاط صور لها عارية على هاتفه المحمول لاتهامه بتعاطي المخدرات.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث شرطة المنصورة ب، بقيادة الرائد دكتور كريم عبد الرزاق رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن اسم السيدة “الـ-“. زهراء”. “ر” م، 35 سنة، تسكن مجمع المحاكم برج الزكي، وأصيبت على يد زوجها المدعو “محمد.س.م” ر، 37 سنة، بسبب اعتدائه عليها بالضرب والسب. وأصابها بجروح في وجهها وذراعيها، وحلق جزءاً من شعرها، والتقط صوراً لها عارية على هاتفه، لاتهامها بتعاطي المخدرات.
وعلى رأس الإجراءات والحصول على موافقة النيابة، تم القبض على الزوج، وأثناء المواجهة اعترف بارتكاب الواقعة وقام بنزع هاتفه الخلوي الذي كان يصور به زوجته.
وتحرر في هذا الشأن محضر رقم 4752 لسنة 2024 وتوجيهه إلى النيابة العامة لفتح التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق