رئيس إنبي: العدالة الحقيقية هي حسم الفرق المشاركة في إفريقيا بنهاية الموسم الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رئيس إنبي: العدالة الحقيقية هي حسم الفرق المشاركة في إفريقيا بنهاية الموسم الآن - بوراق نيوز

أكد أيمن الشاري، رئيس نادي أنفي، أنه لا يوجد أي خلاف على الإطلاق مع نادي بورسعيد المصري، وهناك بند واضح في اللائحة بشأن المشاركة في بطولة أفريقيا الموسم المقبل، ولكن الخلاف حول المباشر بند الصراعات.

قرار الفرق المشاركة في أفريقيا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس: “رغم استكمال 17 جولة في الجولة الأولى، إلا أننا متقدمون في الترتيب، وبحسب نتائجنا فإن أنفي يتقدم على النادي المصري، مع نهاية الشوط الأول”. الجولة، بسبب المواجهات المباشرة، لم تكتمل، لذلك تم استغلال فارق الأهداف”.

وأضاف: “النظام الأساسي للاتحاد الذي يحتوي على 43 بندا كلها بنود مرنة وهي عبارة عن مجموعة من الأفكار غير الواضحة التي لا تغطي كافة الجوانب، ولكن النظام الأساسي ينصف نادي إنبي في التأهل لبطولة الكونفدرالية”.

وتابع: “تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بشأن تحدث المشرف على لجنة المسابقات مع عدة أندية بشأن صعود الأندية إلى البطولة بالمواجهات المباشرة، لكنه أكد أن الأمر كذلك”. مواجهة واحدة فكيف سيتم تحديد الصاعد بناء على ذلك، وأعلن أنني أريد إدارة فارق الأهداف”.

وتابع: “عامر حسين هو رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بدور انتخابي، أما في اتحاد الأندية فهو يتمتع بالصفة الوظيفية ويشرف على إدارة المسابقات في الاتحاد”.

وأكد: “أتمنى المشاركة في بطولة أفريقيا طوال الموسم، لكنها فرص متساوية، والانتقال إلى نهاية الموسم هو العدالة الحقيقية بين جميع الأندية المصرية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق