مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024 - بوراق نيوز

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، اليوم الأربعاء، هي أكثر ما تبحث عنه جماهير كرة القدم، فيما من المتوقع أن تكون مواجهة ساخنة بين اثنين من أفضل الأندية. فى العالم.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

وستقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم مباشرة على الملعب الملكي “سانتياجو برنابيو” الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ أكثر من عام، حيث يراهن الميرينجي، حامل الرقم القياسي في الألقاب القارية (14)، على لقبه. . القوة داخل معقلهم قلبت التعادل 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، وحجزت التذكرة الأخيرة.

في المقابل، وقبل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد مباشرة اليوم، لم يتبق للفريق البافاري سوى دوري أبطال أوروبا لينقذ موسمه، بعد أن تنازل عن لقب الدوري لأول مرة منذ 2013 أمام باير ليفركوزن، اسم توماس. . ويأمل توخيل، الذي أجبرته إدارة ميونيخ على الرحيل في النهاية، أن يتمكن هذا الموسم من الاعتماد على عودة قائد الدفاع الهولندي ماتيس دي ليغا، وتجنب الأخطاء التي أدت إلى هدفي ريال مدريد في ملعب أليانز. الساحة. .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

تاريخ كلا المجموعتين النتائج بطولة
25 أبريل 2018 بايرن ميونخ وريال مدريد 2-1 دوري ابطال اوروبا
1 مايو 2018 بايرن ميونخ vs ريال مدريد 2-2 دوري ابطال اوروبا
4 أغسطس 2016 ريال مدريد vs بايرن ميونخ 1-0 المباريات الودية – الأندية
21 يوليو 2019 ريال مدريد vs بايرن ميونخ 3-1 كأس الأبطال الدولية
30 أبريل 2024 ريال مدريد vs بايرن ميونخ 2-2 دوري ابطال اوروبا
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

تصريحات توخيل قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وقبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، قال توخيل في مؤتمر صحفي: “نحن لا نتحدث عن الأسطورة، لكن ملعب ريال مدريد من أصعب الملاعب التي يمكن تحقيق الفوز فيها، لكنه ليس مستحيلا”. “
وأضاف: “قدمنا ​​أداء رائعا في المباراة الأولى، ولسوء الحظ لم نفز. تبقى فرصة ريال مدريد في التأهل 51 بالمئة، لأنهم يلعبون على ملعبهم”.
وتابع مدرب بايرن ميونخ: “نحن أيضا فريق كبير في أوروبا، لذا ستكون مباراة رائعة. لقد وصلنا إلى هذه المرحلة للتأهل للنهائي، وسنلعب للوصول إلى ويمبلي، ولا شيء غير ذلك”.

تصريحات أنشيلوتي لبايرن ميونخ وريال مدريد

وقبل مباراة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد مباشرة، قال المدرب الإيطالي إن القدرات التي يتمتع بها لاعبو الفريقين ستوفر “أمسية رائعة” لكرة القدم في المرحلة الثانية من الدور نصف النهائي للمسابقة القارية التي تستضيفها. على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024أنشيلوتي – صورة أرشيفيةمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

وأضاف أنشيلوتي: “ريال مدريد وبايرن ناديان متشابهان، لديهما تقاليد وتاريخ ممتاز في دوري أبطال أوروبا، ونحن نحترمهما أيضًا لأنهما لعبا بشكل جيد للغاية. لقد كانا أفضل منا في المباراة الأولى”.
وتابع مدرب ريال مدريد: “كلا الفريقين يؤديان بشكل جيد للغاية في الهجمات المرتدة، لأننا نملك لاعبين جيدين وسريعين، وهما أخطر فريقين في أوروبا في هذا الصدد، لكن بالتوازن الجيد يمكننا التعامل مع هذا الخطر”. حسنًا.”

اقرأ أيضًا: جدول هدافي دوري أبطال أوروبا 2024 قبل مباراة بايرن أمام ريال مدريد

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

اللعبة دولة توقيت
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 مصر 22:00
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 المغرب 8 مساءا
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 الجزائر 8 مساءا
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 عراق 22:00
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 المملكة العربية السعودية 22:00
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن في دوري أبطال أوروبا 2024 الإمارات العربية المتحدة 23:00
في أي وقت يلعب ريال مدريد ضد بايرن ميونخ؟ تونس 8 مساءا
متى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024؟ الكويت 22:00
متى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024؟ يمني 22:00

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مجموعة beIN Sports هي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث خصصت قناة beIN Sports 1HD الخاصة بها لبث المباراة، كما أنها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيلينجهام قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

  • وقبل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد على الهواء مباشرة اليوم، قال بيلينجهام في مقابلة على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “أعتقد أن ريال مدريد كان دائمًا هو المعيار في كرة القدم، أعتقد أن في مكان ما هو المستوى الذي اعتقدت دائمًا أنني أريد ذلك.” الآن أشعر وكأنه جزء كبير من حياتي، أشعر وكأنه كل شيء في حياتي.”
  • وتابع: “كان والدي يرتدي دائمًا قميص مدريد في المنزل، مع رقم “زيدان 5″ على الظهر، وقد أعطاني إياه عندما انضممت في الصيف”.
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024بيلينجهام يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023 – صورة أرشيفيةمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

تصريحات زيدان قبل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

  • وقال زيدان في تصريحات نقلها موقع فوت ميركاتو: “المواجهات التي خضناها مع بايرن كانت دائمًا مباريات جيدة جدًا، هذه هي المباريات التي نرغب دائمًا في خوضها، لأن بايرن أيضًا فريق تنافسي وقوي جدًا جدًا”.
  • وأضاف عن القمة الليلة: “لن يكون الأمر سهلاً. المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ تتمتع بمكانة الكلاسيكو الأوروبي، لكن في الوقت نفسه، ريال مدريد هو ريال مدريد”.
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024 – صورة الأرشيفمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة08/05/2024

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بايرن ميونخ

حارس مرمى

تيبو كورتوا.

خط الدفاع

ميندي – ميليتاو – أنطونيو رودريجو – داني كارفاخال.

خط الوسط

كامافينجا – توني كروس – فالفيردي.

خط الهجوم

فينيسيوس جونيور – جود بيلينجهام – رودريجو جوس.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام ريال مدريد

حارس مرمى

مانويل نوير.

خط الدفاع

أوباميكانو – إريك داير – كيم مين جاي – ألفونسو ديفيز.

خط الوسط

جوريتزكا – كيميش – جمال موسيالي.

خط الهجوم

هاري كين – توماس مولر – ساني.

إقرأ أيضاً عن أخبار ريال مدريد وبايرن ميونخ

يلعب ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقناة الناقلة

تعليق على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق