عاجل

الهلال ينتظر هدية الاخدود لحصد اللقب 19 في دوري روشن الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الهلال ينتظر هدية الاخدود لحصد اللقب 19 في دوري روشن الآن - بوراق نيوز

ويحتاج الهلال السعودي، من أجل الفوز ببطولة الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، إلى نقطة واحدة أمام الحزم، السبت المقبل، ضمن الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

الهلال ينتظر هبة البستان للفوز باللقب الـ19 في دوري الروشان

ومن الممكن أن يتوج الهلال ببطولة الدوري قبل المباراة إذا خسر النصر أمام الأحد في مباراة الغد الخميس، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر.
وسواء سيخوض الهلال المباراة ضد حامل اللقب الحزم أو إذا كان بحاجة لتسجيل نقطة للفوز باللقب، فإن الهلال لا يريد إفساد احتفالات جماهيره باللقب في هذه المباراة وسيبذل قصارى جهده. قد يفوز بها حتى يتم الاحتفال باللقب بفرح.
وسيسعى الهلال بكل قوته لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين الرقم القياسي للانتصارات المتتالية في دوري المحترفين والذي وصل إلى 23 انتصاراً متتالياً حتى الآن.
ويدخل الهلال مباراة الحزم وهو المرشح الأبرز للفوز بها، خاصة أنه نجح في تحقيق الفوز بتسع شباك نظيفة في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب الحزم.

لكن ربما ستكون الأمور مختلفة في هذه المباراة، خاصة أن الحزم ليس أمامه خيار سوى الفوز في هذه المباراة إذا أراد الحفاظ على حظوظه في البقاء في دوري المحترفين، حيث يتواجد الفريق في المركز الأخير برصيد 20 نقطة بفارق ثماني نقاط. . بعيدا عن المنطقة الساخنة.
وفي نفس اليوم أيضاً، يواجه الرائد ضيفه الطائي في مباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يبحث الرائد عن النقاط الثلاث لضمان البقاء إلى حد كبير حيث يحتل المركز 13 برصيد 31 نقطة، فيما لا خيار أمام الطائي سوى الهزيمة. فاز ليحافظ على آماله الضعيفة في البقاء على قيد الحياة حيث يحتل المركز السابع عشر من القاع برصيد 27 نقطة.
ويحل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ضيفا على الشباب في مهمة إعادة الانتصارات بعد خسارته أمام الهلال في المباراة المؤجلة من دور الـ28 التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي.
في المقابل، يبحث الشباب الذي حصل على 13 نقطة في آخر 5 مباريات، على مواصلة الصعود في الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف عن الفيحاء والفتح. . في المركزين السادس والسابع، مما يشير إلى مواجهة كلاسيكو قوية بين الفريقين.
وتفتتح مباريات هذه الدورة غداً الخميس، وستكون هناك 3 مباريات قوية جداً، حيث يلتقي الرياض مع التعاون، ويلتقي الفيحاء مع الفتح، فيما يحل النصر ضيفاً على الهلال. احدود.
ويتطلع الرياض إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في سعيه الصعب للبقاء في الدوريات الكبرى، حيث يحتل المركز 14 برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الهبوط.
في المقابل، يأمل التعاون في تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال لتعزيز موقعه في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد. والذي يحتل المركز الخامس.
ويستضيف الفياء ضيفه الفتح الزائر في مباراة برصيد 6 نقاط، إذ يتعادل الفريقان بنفس الرصيد البالغ 41 نقطة، إلى جانب الشباب والاتفاق، لكن الفياء يأتي في المركز السادس متقدما. بفارق الأهداف، ويسعى لاحتكار المركز بتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق سيدخل المباراة منتشياً بالفوز في الجولتين الأخيرتين.
في المقابل، يبحث الفتح عن إعادة الانتصارات بعد جولتين خسر خلالهما 5 نقاط، وتراجع إلى المركز السابع.
ويحل النصر، الوصيف برصيد 74 نقطة، ضيفاً على الأحدود الذي لا خيار أمامه سوى الفوز من أجل إحياء فرصه في البقاء، إذ يحتل المركز الـ15 برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن أبها. والذي يحتل المركز السادس عشر “مركز الهبوط الأول”.
وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم الجمعة، حيث يستضيف أبها الضيف ضمك، فيما يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق في جدة، بينما يحل الوحدة ضيفاً على الخليج.
بنشوة الفوز الكبير على الاتحاد، يدخل أبها مواجهته الصعبة أمام ضمك سعياً للحصول على 3 نقاط جديدة تحيي آماله في البقاء حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، فيما يهدف ضمك إلى إيقاف النزيف. من النقاط ويحسن موقعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ويستقبل الاتحاد ضيفه الاتفاق في مهمة تجنب الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الشباب وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 50 نقطة لكنه فاز في المباريات المتبقية و وانتظروا بقية نتائج منافسيه الأهلي والتوان ليحسم أحد المركزين الثالث أو الرابع.
في المقابل، يبحث الاتفاق عن فوز غائب حتى في آخر 3 جولات، وتراجع بسببه إلى المركز التاسع برصيد 41 نقطة.
وفي مباراة البقاء الحاسمة، الخليج يستضيف الوحدة.
ويحتل الخليج المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط، وفي حال فوزه سيضمن بقاءه رسمياً، أما الوحدة فلا خيار أمامه سوى الفوز، والأهم من ذلك أنه يبتعد بـ 4 نقاط فقط. من. مراكز الهبوط حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 32 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق