استقبال 163 طلب شهادة بيانات للتصالح فى مخالفات البناء بالشرقية الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم استقبال 163 طلب شهادة بيانات للتصالح فى مخالفات البناء بالشرقية الآن - بوراق نيوز

فتحت المراكز التكنولوجية بمحافظة الشرقية أبوابها منذ الساعات الأولى من الصباح للمواطنين القادمين من مختلف مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، وذلك لاستقبال طلبات تسوية مخالفات البناء وفق التصالح الجديد القانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية الواردة في قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024م.

وجه الدكتور محمود غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين لتقديم طلبات تسوية مخالفات البناء بكل سهولة ويسر، وذلك للاستفادة من حزمة التسهيلات التي تقدمها الدولة لتسوية أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

وأوضح محافظ الشرقية أنه لم يتم ملاحظة أي مشاكل تعيق انتظام العمل في المراكز التقنية أثناء تقدم المواطنين بطلبات تسوية مخالفات البناء، وأشار إلى أن جميع العاملين داخل المراكز التقنية يقدمون كافة أوجه الدعم للمراكز التقنية. خدمة المواطنين. استقبال الطلبات دون صعوبة أو عناد لإتمام إجراءاتها بسهولة وسلاسة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تفعيل النظام الإلكتروني لطلبات تنسيق مخالفات البناء لتقديم كافة الخدمات رقمياً، وأوضح أن النظام يتيح للمواطنين إمكانية وصول الخدمة من خلال النظام الإلكتروني إلى مراكز التكنولوجيا في المراكز والمدن والأحياء والريف. الوحدات، أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات « http://Lgs .gov.eg »، أو من خلال التطبيق على الهاتف المحمول.

جدير بالذكر أنه خلال أيام العمل الأولى لقانون التصالح الجديد استقبلت مراكز التكنولوجيا بمختلف مراكز ومدن وأحياء مديرية (163) طلبات من المواطنين للحصول على موافقة البيانات لاستكمال إجراءات تقديم طلب التصالح . من مخالفات البناء وفقاً للقانون، حيث تم استقبال (154) استفساراً عبر نافذة النظام الإلكتروني للمراكز التكنولوجية، و(5) استفسارات عبر البوابة الإلكترونية المحلية، و(4) استفسارات عبر تطبيق الهاتف المحمول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق