بعد التتويج بذهبية طوكيو.. الإصابة قد تحرم «الحفناوي» من المشاركة في أولمبياد باريس08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد التتويج بذهبية طوكيو.. الإصابة قد تحرم «الحفناوي» من المشاركة في أولمبياد باريس08/05/2024 - بوراق نيوز

قال محرز بوسيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية في تصريحات أوردتها رويترز بعد ظهر الأربعاء، إن مشاركة السباح التونسي أحمد الحفناوي في أولمبياد باريس 2024 لم تحسم بعد.

وأعلن الاتحاد الأفريقي للمياه أن الخناوي سيغيب عن ألعاب باريس المقررة في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وذكر الاتحاد الأفريقي أن الحفناوي رفض استئناف التدريب في الولايات المتحدة حيث كان يقيم سابقا، لكنه لم يكشف عن التفاصيل، وأكد بوسيان أن الحفناوي يشكو من إصابة تطلبت منه الراحة لمدة 45 يوما.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية التونسية إن الحفنياوي لديه العديد من الالتزامات الدولية الأخرى، ودعا عشاق الرياضة إلى تغيير نظرتهم للأبطال ومعاملتهم بشكل إنساني.

من جانبها قالت أميرة الخناوي والدة البطل الأولمبي: “غياب الخناوي عن أولمبياد باريس لم يتأكد بعد حتى لو غاب، فهو بطل أولمبي وحقق نتائج دولية رغم صغر سنه، وهناك لا يزال أمامه طريق طويل لتحقيق الأفضل”.

وتابعت: “الأولوية الآن هي صحته الجسدية والعقلية”.

جدير بالذكر أن الممثل البالغ من العمر 21 عامًا فاز بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر حرة في أولمبياد طوكيو 2021.

كما فاز بلقبي سباقي 800 متر و1500 متر حرة في بطولة العالم العام الماضي في فوكوكا، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثاني في سباق 400 متر خلف الأسترالي سام شورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق