يوفر 2500 فرصة عمل بالبرمجة.. محافظ الإسكندرية يفتتح المبنى الجديد لإحدى الشركات - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم يوفر 2500 فرصة عمل بالبرمجة.. محافظ الإسكندرية يفتتح المبنى الجديد لإحدى الشركات - بوراق نيوز

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:56 م

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، المبنى الجديد لشركة بالم سيتي، والذي يضم حوالي 1500 كرسي، ويوفر ما لا يقل عن 2500 فرصة عمل في مجال خدمات التعهيد والبرمجيات لأبناء الإسكندرية، وذلك في إطار تشجيع المحافظة للاستثمار وتوفير فرص عمل لأبنائها.

محافظ الإسكندرية: مصر دولة رائدة وواعدة في مجالات التعهيد والبرمجيات

وقال المحافظ إن مصر دولة رائدة وواعدة في مجالات التعهيد والبرمجيات، لافتًا أن مجال التعهيد هو طريقة جديدة لتقسيم العمل وتوفير المال والطاقة والوقت في مختلف قطاعات الحياة الاقتصادية وغير الاقتصادية، وذلك من خلال استخدام واستئجار كفاءات وأفراد ووسائل وخدمات من مؤسسات أو شركات أو جهات ثالثة.

وأضاف أن اختيار الشركة للإسكندرية كسوق عمل جديد هو اختيار موفق جدا، حيث إنه طبقًا للمؤشرات فالإسكندرية تتسع لنحو 50 ألف فرصة عمل في مجال التعهيد لوجود العديد من الجامعات والمدارس في التخصصات المختلفة التي توفر الخبرات المطلوبة لهذا المجال، لافتًا إلى أن شرق المدينة هي منطقة واعدة نظرًا للكتلة السكانية الكبيرة بها ووجود الكوادر البشرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق