سبب بكاء حكم دوري أبطال أوروبا بعد فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سبب بكاء حكم دوري أبطال أوروبا بعد فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان08/05/2024 - بوراق نيوز

لقطات مؤثرة من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، بعد أن انفجر حكم المباراة في البكاء بعد انتهاء المباراة بفوز الفريق الألماني وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي، بعد خسارته أمام بوروسيا دورتموند 2-0 في مجموع المباراتين.

وبعد نهاية المباراة بين الفريقين، التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، التقطت الكاميرات صورة مؤثرة لحكم المباراة دانييل أورساتو، بعد أن دخل في نوبة بكاء، بعد انتهاء المباراة. المباراة. مباراة.

وبحسب صحيفة سبورتبيبل، فإن سبب دموع الحكم هو أنها المباراة الأخيرة لأورساتو في دوري أبطال أوروبا قبل اعتزاله، حيث ستكون بطولة أمم أوروبا 2024 المحطة الأخيرة في مسيرته التي بدأها عام 2010. .

حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، موعد إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا، وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في المباراة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث انتهت المباراة الأولى على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي بهدفين متطابقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق