نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يعترض على حكم نهائي الكونفدرالية وغياب نجم نهضة بركان.. انتقال نونيز إلى برشلونة واعتراف صادم من أنشيلوتي الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يعترض على حكم نهائي الكونفدرالية وغياب نجم نهضة بركان.. انتقال نونيز إلى برشلونة واعتراف صادم من أنشيلوتي الآن - بوراق نيوز

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة منتصف اليوم” جولة إخبارية لكافة الأخبار المسائية وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 8/5/2024 في السطور التالية:

نادي الزمالك يعارض حكام نهائيات الكونفدرالية

أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين حكام تقنية الفيديو التونسيين، سواء كحكام رئيسيين أو ضمن فريق تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في المرحلتين الأولى والثانية من الدوري. الكونفدرالية. ومن المقرر أن تقام نهائيات البطولة يومي 12 و19 مايو.

وتضمنت اعتراضات نادي الزمالك أن حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية المدير الفني للمنتخب المغربي نهضة بركان، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحياد الذي يفترض أن الاتحاد الإفريقي يحسمه. يضمن. حالات مثل نهائي كأس القارات.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

غياب النجمة نهضة بركان عن مواجهة الزمالك

أعلن نادي نهضة بركان المغربي، رسميًا، خضوع لاعبه يوسف الزجودي لعملية جراحية في الأنف، وذلك قبل المباراة المنتظرة مع الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ومن جانبه، يستضيف الزمالك نهضة بركان في مباراة الذهاب يوم الأحد 12 مايو على الملعب البلدي في بركان بالمغرب.

وجاء في بيان لنادي نهضة بركان: “نعلمكم أن اللاعب يوسف زجودي خضع لعملية جراحية ناجحة في أنفه، ونحمد الله على سلامته”.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

3 شروط لتأهل الزمالك لدوري أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر معرفة موقف فريقها من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

في حين أن الدوري المصري الممتاز لم ينته بعد والغموض يحيط حاليًا بموعد انتهاء المسابقة وإمكانية الاعتماد على نتائج الجولة الأولى لتحديد المتأهلين للنهائي، فإن الجماهير تترقب التطورات القادمة بفارغ الصبر.

ويتطلع الزمالك وجماهيره إلى تأمين مشاركته في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، عقب غيابهم عن النسخة الحالية من البطولة، لكن الأبيض لديه مطالب يجب تلبيتها لضمان التأهل، خاصة مع نتائجهم. في الجولة الأولى والتي ستكون الأساس لتحديد المتأهلين للتصفيات النهائية.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

حقيقة انتقال داروين نونيز إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة في مسار مهاجم ليفربول والأوروغواي داروين نونيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثار نونيز الشكوك حول مستقبله بعد أن حذف جميع الصور المتعلقة بليفربول على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن وكيل أعمال نونيز، خورخي مينديز، عرض على برشلونة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

اعتراف أنشيلوتي الصادم قبل مباراة بايرن ميونخ

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن لاعبيه قادرون على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر هدف بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، خلال مباراتهما في المرحلة الثانية من الدور نصف النهائي، رغم مباراة الذهاب. وانتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويعتقد أنشيلوتي أن فريقه، وكذلك بايرن ميونخ، هما أفضل فريقين من حيث القدرة على شن الهجمات المرتدة على دفاعات منافسيهما في “القارة القديمة” في الوقت الحالي.

ويرى المدرب الإيطالي أن قدرات لاعبي الفريقين ستوفر “أمسية رائعة” لكرة القدم في المرحلة الثانية من الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، والتي ستقام بين الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب “آي. ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق