إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق في الأهلي (صورة)08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق في الأهلي (صورة)08/05/2024 - بوراق نيوز

تم اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، تشييع تمثال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الراحل، الذي توفي يوم 26 يناير الماضي بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها في مقر النادي الأهلي. في الجزيرة كشفت.

وأقام النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبيني في الصالة الداخلية بالنادي الأهلي، حيث تم إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق بحضور أعضاء إدارة النادي الأهلي. إدارة وعائلة العامري فاروق، في مقدمتهم نجله المهندس إبراهيم العامري، وشقيقيه الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق. .

إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق في الأهلي (صورة)08/05/2024تمثال العامري فاروق في مقر الاهليإزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق في الأهلي (صورة)08/05/2024

وأزاح الستار عن التمثال نجل المهندس الراحل إبراهيم العميري ورئيس النادي محمود الخطيب.

اقرأ أيضًا: “لا نعرف كيف ننظم الدوري”. شوبير يهاجم مسؤولي الكرة المصرية

وصدمت وفاة العامري فاروق مسؤولي الأهلي وأصدقاء وجماهير النادي بعد وصوله بشكل مفاجئ، بالإضافة إلى الذكرى الطيبة التي تركها العامري بين كل من عرفه والخدمات الجليلة التي قدمها لله. النادي لسنوات عديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق