عاجل

كيشو يواجه بطل بلغاريا وسمر ضد بطلة منغوليا ببطولة العالم للمصارعة المؤهلة للأولمبياد الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كيشو يواجه بطل بلغاريا وسمر ضد بطلة منغوليا ببطولة العالم للمصارعة المؤهلة للأولمبياد الآن - بوراق نيوز

أُقيم اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني وسحب قرعة بطولة العالم للمصارعة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تنطلق غداً في العاصمة التركية إسطنبول، بمشاركة الثنائي المنتخب المصري. الفريقان محمد ابراهيم كيشو وسمر حمزة.
وشهدت قرعة البطولة مواجهة بطلنا محمد إبراهيم كيشو مع بطلة بلغاريا في دور الـ16، فيما واجهت سمر حمزة بطلة منغوليا في دور الـ16.
وتبدأ منافسات المصارعة اليونانية الرومانية غدا الخميس، فيما تنطلق منافسات المصارعة النسائية بعد غد الجمعة.
وأكد اللواء محمد محمود، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، أن الاتحاد حريص على توفير كافة الإمكانات للثنائي الأولمبي من أجل انتزاع تذكرة التأهل لأولمبياد باريس من خلال بطولة العالم وهي المرحلة الأخيرة. التأهل للأولمبياد في رياضة المصارعة.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عن إيمانه الكبير وأعضاء المجلس بقدرة الثنائي كيشو وحمزة على التأهل مرة أخرى للأولمبياد وتقديم عروض استثنائية في بطولة العالم قبل مشاركتهما في باريس.

وحصل فراعنة المصارعة حتى الآن على 10 تذاكر لأولمبياد باريس، منها 5 تذاكر في المصارعة الرومانية عبر مؤمن صبري ومحمود عبد الستار ومحمد متولي ومحمد جبران، وتذكرة في المصارعة النسائية من خلال الفنانة ندى مدني.
بالإضافة إلى 4 بطاقات مصارعة حرة لكل من: جمال عبد الناصر وعمرو حسين ومصطفى علي وضياء الدين كمال.
وتأهل البطل عبد اللطيف مينا إلى باريس بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أقيمت في صربيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق