«المصري توك».. ردود أفعال جماهيرية مثيرة على صعود غزل المحلة إلى الدوري الممتاز08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «المصري توك».. ردود أفعال جماهيرية مثيرة على صعود غزل المحلة إلى الدوري الممتاز08/05/2024 - بوراق نيوز

من الله يفرح.. هكذا علق أحد الأشخاص على تأهل فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد إلى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه على فريق البروكسي بقيادة محمد حامد. مباراة أقيمت ظهر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الصعود لدوري المحترفين.

وحقق الغزال فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها عبد الرحيم عموري، ومحمد جابر (ركلة جزاء)، وعبده يحيى، في الدقيقة 11، 45+2، 86 دقيقة، فيما سجل محمد صبري هدف المباراة الوحيد. من الوكيل. وفي الدقيقة 25 من المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 53 نقطة، وتجمد رصيد بروكسي عند 37 نقطة، وهو ما جعل متصدرة الفلاحين ريبيكا بتروجيت تصعد إلى الدوري الممتاز.

وتتابع “المصري اليوم” أبرز الأحداث الكروية على منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج “#المصري_توك”، ويمكنك المشاركة فيها عبر حساباتك على “X”.

وعقب فوز فريق المخلاوي، انهالت تعليقات وردود أفعال الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت على النحو التالي:

وفي رواية عمرو التهامي: «عودة سيد الفلاحين».

بينما رد حساب آخر يحمل اسم حسام علي، وقال: “عاد الزعيم، عاد بطل الدوري الـ72، عاد زعيم الدلتا، فلتكن هذه ليلة احتفال العودة المعتاد في مكاننا المعتاد”.

ورد حساب ثالث قائلا: “سنرى ديربي المحلة بين غزل المحلة وبلدية المحلة”.

فيما علق حساب يحمل اسم السيد إبراهيم: “مبروك.. أرجنتينا الكرة المصرية”.

فيما رد أحمد مصطفى قائلا: “رجعت قائدا”. الفلاحين أنا سعيد، لكن والله سأفرح لك من كل قلبي”.

وكتب محمود حمدي: “والله هناك وقت وسيعود”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق