أبطال منتخب مصر للجولف يبدأون مشوار بطولة الأردن الدولية المفتوحة08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أبطال منتخب مصر للجولف يبدأون مشوار بطولة الأردن الدولية المفتوحة08/05/2024 - بوراق نيوز

يبدأ ثلاثي منتخب مصر للناشئين للجولف، محمد أبو العلا، ومحمد الديب، وعلي الدين سلامة، مشوارهم في بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف غداً الخميس، والتي تنطلق على ملعب أيلة للجولف. في مدينة العقبة بالأردن.

وشهدت بطولة الأردن الدولية منافسات للرجال والشباب والسيدات بمشاركة 19 دولة هي: مصر، السعودية، لبنان، لاتفيا، قطر، صربيا، البحرين، تونس، أمريكا، بريطانيا العظمى، إيرلندا، جنوب أفريقيا، الصين، الإمارات. والعراق وفلسطين وكينيا والصين، بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف.

وأجرى اللاعبون المصريون جلستهم التدريبية الأخيرة على ملعب أيالا من أجل التعرف على مسافات الدورة ونقاط البداية لكل حفرة وصعوباتها الطبيعية مثل سرعة الرياح والأشجار ودرجة الحرارة خلال الدورة. توقيت اللعبة، والصناعية منها، كالبحيرات المائية، والحفر الرملية.

واستمرت تدريبات الثلاثي المصري محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلي الدين سلامة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة. بدأ الأمر بالإحماء في ميدان القيادة المخصص للتدريب على التسديدات البعيدة، ثم المنطقة الخضراء المخصصة للتسديدات القصيرة وإسقاط الكرة في الحفرة.

بعد ذلك انتقل اللاعبون إلى الدورة للتدرب على الـ 18 حفرة وتوجيه تسديداتهم نحو الممرات بعيداً عن مناطق الصعوبة الموجودة سواء على الجوانب أو بين منطقة حفر الرمال والبحيرات والتي تحتوي على أماكن إسقاط الكرة لكل حفرة. .

ويهدف اللاعبون المصريون محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلي الدين سلامة إلى تقديم مستوى استثنائي في البطولة وتحقيق نتائج جيدة أمام المنافسين الآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق