محمد فضل: صورة الكرة المصرية بالخارج «سيئة».. وهذا موقفي من «انتخابات الجبلاية»08/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محمد فضل: صورة الكرة المصرية بالخارج «سيئة».. وهذا موقفي من «انتخابات الجبلاية»08/05/2024 - بوراق نيوز

كشف الكابتن محمد فاضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقفه من خوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة ورؤيته للكرة المصرية.

وقال محمد فاضل، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأربعاء: “الله يعلم كل حاجة في وقتها، وممكن” لكنه قرار جماعي”، مشيراً إلى أنه مرتبط بجميع أعضاء اتحاد الكرة.

وأشار “فضل” إلى أن جمال علم لا يحق له الترشح في الجولة المقبلة من انتخابات اتحاد الكرة المصري، وفقا للوائح التي تنص على أنه لا يحق له الترشح لأكثر من جولتين.

" frameborder="0">

وشدد محمد فاضل على ضرورة إحداث تغيير شامل في اتحاد الكرة، بسبب ما أصبحت عليه صورة الكرة المصرية في الخارج، وقال: “الأمر أصبح سيئا للغاية في الخارج.. كنا نشبه وحشا للغاية وأظهر اهتماما”. سواء في التقارير أو في المقابلات”. لذلك، من الضروري الاعتراف بالمشكلة في اتحاد الكرة، وإذا قرر هاني أبو ريدة المنافسة، فسوف يساعد الكرة المصرية على الخروج من الوضع السيئ ويساعد الخزافين.

وأوضح أن الدوري المصري يعاني من مشكلة مع مدربي الأندية بسبب ازدواجية أساليب اللعب، بالإضافة إلى أن تراخيص التدريب تمثل كارثة في الأندية المصرية، ولذلك تعاني الأندية من وجود الرجل الخطأ في المكان الصحيح.

" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق