ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويضرب موعداً مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويضرب موعداً مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا - بوراق نيوز

بلغ نادي ريال مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ريال دخل أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو مدعوماً بجماهيره، وكان الطرف الأفضل في بداية المباراة، في حين اعتمد بايرن ميونخ على الكرات المرتدة.
أخطر كرات هذا الشوط كانت الكرة التي سددها فينيسوس جونيور وارتدت من القائم الأيمن للحارس مانويل نوير، ليعود ويتابعها فينيسوس ويتألق نوير في إبعادها.
في حين كانت تسديدة هاري كين التي تألق لونين في إبعادها أخطر كرات بايرن ميونخ في الشوط الأول الذي انتهى على نتيجة التعادل السلبي، وشهد هذا الشوط خروج غنابري مصاباً.
وفي الشوط الثاني ضغط الريال بقوة، وتألق نوير في التصدي لعدّة كرات خطرة لفينيسوس، ولاعبي الريال، في حين اعتمد بايرن ميونخ على المرتدات التي أثمرت إحداها عن هدفٍ سجله ألفونسو ديفيز في الدقيقة 68 بعدما سدد كرة لا تصد سكنت شباك الحارس لونين.
بعد الهدف زج أنشيلوتي بموديتش وكامفينغا وخوسيلو وإبراهيم دياز في حين قام توخيل بإخراج هاري كين وساني، تبديلات جعلت ريال مدريد يسيطر على المباراة ويهدد مرمى نوير.
وفي الدقيقة 70 ألغى الحكم هدف ناتشو بداعي وجود خطأ، وواصل الريال ضغطه ليسدد فينيسوس كرة قوية أخطأ نوير في الإمساك بها لتجد خوسيلو الذي أودعها الشباك هدف التعادل في الدقيقة 88.
وبعد أربع دقائق أضاف خوسيلو الهدف الثاني لريال مدريد، ورغم إعطاء الحكم ل15 دقيقة كوقت بدل ضائع إلّا أن ريال مدريد نجح في الصمود لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.
ليتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق