شبانة: كفة الزمالك أرجح من نهضة بركان للتتويج بالكونفدرالية الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شبانة: كفة الزمالك أرجح من نهضة بركان للتتويج بالكونفدرالية الآن - بوراق نيوز

أكد الإعلامي محمد شيبانة، أن الزمالك يعيش حاليا أهم مرحلة في السنوات الأخيرة ويحتاج للتتويج بلقب الكونفدرالية حتى يجدد النادي نفسه ويخرج من المأزق الذي مر به العام الماضي، وأ جزء كبير من حل الأزمة هو الفوز باللقب القاري.

وقال في برنامجه Box to Box الذي يذاع عبر فضائية Etc: “يجب على لاعبي الزمالك أن يفهموا طبيعة المرحلة ويجب أن تكون لديهم الرغبة في الفوز باللقب القاري وتقديم مباراة قوية في المباراة الأولى أمام نهضة المغرب”. بركان، لأن نتيجة المباراة الأولى سيكون لها دور ممتاز في حسم البطولة قبل مباراة الإياب”.

وأضاف: “سجل الزمالك أرجح من نهضة بركان حسب التاريخ والجغرافيا والمنطق وكل شيء، وكل شيء يقول أن الأبيض هو الأحق بالفوز باللقب، لكن المهم هو إرادة اللاعبين. يجب عليهم أن يحرزوا اللقب”. سيدخلون المباراة ويضعون نصب أعينهم صناعة التاريخ العظيم والتتويج باللقب”.

وتابع: “الجميع يجب أن يدعم نادي الزمالك، والأغلبية الناضجة التي تفهم المصلحة العامة هي أن يفوز الأهلي والزمالك بدوري الأبطال والكونفدرالية.. لاعبو الزمالك عليهم مسؤولية كبيرة ويجب محاسبتهم”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق