الزمالك يشكر وزير الطيران ووزير الشباب والرياضة بعد تسهيلات رحلة المغرب09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك يشكر وزير الطيران ووزير الشباب والرياضة بعد تسهيلات رحلة المغرب09/05/2024 - بوراق نيوز

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا وجه فيه الشكر لوزيري الطيران المدني والشباب والرياضة بعد التسهيلات التي قدموها لرحلة الزمالك إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لكأس القارات.

وجاءت صيغة البيان على النحو التالي:

“يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لافيب بالشكر والتقدير لوزير الطيران المدني المقدم محمد عباس حلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة التسهيلات المقدمة لهم. من قبل وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة لترتيب سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض المباراة الأولى لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كافة العقبات المتعلقة بالرحلة المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخصوص سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية. الفريق والامتثال للمتطلبات على الفور.

وذلك في ظل العلاقة المتينة بين مجلس إدارة نادي الزمالك وكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، لتعاون مثمر ضمن مناخ يهدف إلى تطوير وبناء الرياضة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق