عبد السلام نجاح غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عبد السلام نجاح غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري09/05/2024 - بوراق نيوز

أبدى عبد السلام نجاح المدير الفني العام لفريق غزل المحلة، سعادته بالصعود إلى الدوري الممتاز، بعد فوز زعيم الفلاحين على “البروكسي” بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في “البروكسي”. “. ملعب الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

وقال عبد السلام نجاح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: جماهير المحلة سر عودة زعيم الفلاحين إلى دوري الأضواء. والشهرة من جديد قائلا: «رزل المكحلة عاد إلى حالته الطبيعية بتواجده في الدوري الممتاز».

وتابع عبد السلام نجاح أن لاعبي الفريق بذلوا في الفترة الأخيرة مجهودا كبيرا وصعبا من أجل التأهل للدوري الممتاز، ووجه الشكر للفريق وتمنى استمرار هذا الفريق مع الفريق الموسم المقبل.

وأشار عبد السلام نجاح إلى أن هدف الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد منذ توليه تدريب غزل المحلة هو التأهل للدوري الممتاز ونجح في تحقيق ذلك، مؤكدا أن الاجتماع مع مجلس الإدارة سيتم تعقد قريبا. من الإدارة من أجل ترتيب الموسم المقبل في الدوري الممتاز.

" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق