أيمن يونس: واثق في لاعبي الزمالك للتتويج بالكونفدرالية09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أيمن يونس: واثق في لاعبي الزمالك للتتويج بالكونفدرالية09/05/2024 - بوراق نيوز

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى تتويج الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، لافتا إلى أن التاريخ يحبذ الزمالك، لكن كرة القدم لا تعرف إلا الجهد والعرق في الملعب، والمنتخب وعلى لاعبي المنتخب الوطني أن يتحملوا المسؤولية ويتفهموا صعوبة المرحلة ويفوزوا بالشهادة من المغرب.

وقال أيمن يونس، عبر برنامج “بوكس فور بوكسينغ”: “مواجهة الزمالك ونهضة بركان مهمة للغاية سواء على أرضنا أو خارجها، ولكن يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية واللعب بقوة في المباراة الأولى، والفوز بالألقاب شيء ثمين”. لكل لاعب، ويرتكز على عدة عوامل، منها النجاح والحالة النفسية والمعنوية والتركيز والاستعداد للمباراة دائمًا تلعب دورًا كبيرًا”.

وأضاف: “أنا واثق من لاعبي الزمالك وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للفوز باللقب، لكن المهم أنهم يعيشون حالة من التركيز الشديد، وأن يتحد الجميع لتحقيق اللقب، وهذا هو”. ما وضعوه الجمهور أمام أعينهم، والزمالك دائما يخوض ملاحم كثيرة في البطولات الإفريقية”.

وتابع: “الحلم قريب من الزمالك وكل الاحتمالات تصب في مصلحة الفريق الأبيض للفوز باللقب. الجماهير كانت واعية للغاية في الآونة الأخيرة ويجب الإشادة بها لأنها كذلك. لقد صفق للاعبين رغم الهزيمة”. الخسارة الأخيرة أمام سموحة”.

وأشار إلى أن قرار زيادة عدد الجماهير والسماح بكامل طاقتها في المباريات في أفريقيا قرار رائع، متمنيا التوفيق للأهلي والزمالك ومنتخب مصر رفقة حسام حسن في المرحلة المقبلة.

وتابع: “زيزو يحمل أحلام الزمالك على كتفيه وهو قائد الفريق، أتمنى عودة شيكابالا لمباراة العودة، أتمنى أن يتصدر الكأس، أتمنى أن يكون محمد عوض في حالة من الانفعال”. تركيز.”

وأوضح أن محمد شحاتة لاعب جيد ويستطيع المشاركة في خط الوسط، وأتمنى أن يمنح جو الحرية في الملعب ويعتمد على المرتدات وإغلاق مناطق الدفاع، لكن لا أريد أن أتحدث كثيرا عن التقنية في أور. من الضغوطات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعبون.

وشدد على إمكانية تحقيق الزمالك الفوز في المباراة الأولى أمام نهضة بركان المغربي، إذا لعب اللاعبون المباراة بالقوة المطلوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق