صفقة سوبر على أعتاب الأهلي.. مدرب نهضة بركان السابق يكشف التفاصيل09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صفقة سوبر على أعتاب الأهلي.. مدرب نهضة بركان السابق يكشف التفاصيل09/05/2024 - بوراق نيوز

كشف منير جافاني المدير الفني السابق لمنتخب المغرب نهضة بركان، أن المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لمنتخب سوتشي الروسي، يقترب من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ، خلال الدورة المقبلة. فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع هيسبورت المغربي أن أتياتالا سيضطر إلى مغادرة سوتشي إذا هبط النادي إلى الدرجة الثانية، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2026.

وقال منير الجواني في تصريحات لبرنامج “الهدف” المذاع عبر فضائية “الزمن سبورت 2”: “لدي معلومات: يحيى عطية الله قد ينضم للنادي الأهلي”.

وأضاف: “من مصلحة يحيى عطية الله أن ينتقل للأهلي، وأوصيه بالانتقال للأهلي، وعندما تتحدث عن الأهلي أو الزمالك فكأنك تتحدث عن برشلونة”. وريال مدريد ومانشستر سيتي في أفريقيا”.

وتابع: “أنا متأكد من أن عطية الله في حال انضمامه للأهلي سيستعيد مكانه في المنتخب المغربي”، وأشار: “انتقال اللاعب إلى الدوري الروسي لم يكن في مصلحته، خاصة أنه انضم”. الدوري الروسي فريق صغير وهبط إلى الدرجة الثانية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق