الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين بواشنطن الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين بواشنطن الآن - بوراق نيوز

الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص، ممثلة في نهدة جاب الله مديرة برنامج القادة الرياضيين، والعماني مجاهد السرحاني المتحدث الرسمي باسم الرياضيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورفيقته وريت ال. الشيباني، وعبدالله عارف من البحرين، عضو مجلس قيادة الرياضيين العالميين، ومرافقيه منير شهاب، يشاركان في اجتماعات مجلس القيادة العالمي للرياضيين والمتحدثين الرسميين، والتي ستقام في المعرض الدولي الخاص ويقام مقر الأولمبياد في واشنطن العاصمة، وينتهي في 11 مايو المقبل، ويشارك في الاجتماع زعماء العالم الذين يمثلون مناطق العالم السبع. وهي عبارة عن مجموعة من الورش والدورات التدريبية التي تؤهلهم لتحقيق هدف دمج فئة الأشخاص ذوي الإعاقة. وستكون الإعاقات الذهنية في المجتمع بمثابة حلقة الوصل المباشرة بين الأولمبياد الخاص الدولي ودول المناطق التي ينتمون إليها.

وذكرت نها جاب الله أن اللقاء كان يهدف إلى تحديد الأهداف والمهام خلال السنوات الأربع القادمة من عمر المجلس (24/2/2027)، ومعرفة كيفية إدارة الوقت، وتنمية مهارات الاتصال والتحدث أمام الجمهور، وشرح مفهوم تحديد الأهداف و له. الأهمية، وتقديم أساليب عملية لتحديد الأهداف الذكية (محددة، قابلة للقياس، قابلة للتحقيق، ذات صلة، مبنية على الوقت)، تمرين عملي للمشاركين لتحديد أهدافهم الشخصية والمهنية وشرح أهمية إدارة الوقت في تحقيق الأهداف.

وأضاف جاب الله أن الورش ستتناول عرض الأساليب الفعالة لتنظيم الوقت وتقليل المشتتات، وعقد حلقة نقاش حول كيفية التغلب على التحديات المشتركة، وعرض أساسيات التحدث أمام الجمهور وأهميته في العمل والحياة الشخصية، وتوضيح أساليب الإعداد و العرض الناجح. العروض التقديمية العامة للجمهور، وأداء التمارين العملية لتحسين مهارات التحدث وزيادة الثقة للسماح للرياضيين البارزين بتقديم رسالة الأولمبياد الخاص بشكل فعال والتأكيد على دورها في المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق