تفتيش وتقصي.. تحرك عاجل من اتحاد الكرة بعد واقعة اختفاء 42 ألف دولار (خاص)09/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تفتيش وتقصي.. تحرك عاجل من اتحاد الكرة بعد واقعة اختفاء 42 ألف دولار (خاص)09/05/2024 - بوراق نيوز

قال مصدر مطلع في الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، إن المجلس الحالي لا يعلم شيئا عن اختفاء 42 ألف دولار من الجبلية، كان ينقلها الاتحاد العربي لكرة القدم، على خلفية إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا. البطولة العربية 2017 على ملعبي الإسكندرية والسلام.

وتواصلت «المصري اليوم» مع محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة الحالي للوقوف على حقيقة مزاعم اختلاس 42 ألف دولار من الاتحاد، وقالت: «هذا الخبر لا أساس له من الصحة، فهو غير صحيح بنسبة 100%». وأوضح: «هل لدى الاتحاد خزينة يمكن أن يختفي منها هذا المبلغ؟».

وعقب هذه التصريحات قال عضو بارز في الهيئة التنفيذية للمجلس الحالي لـ«المصري اليوم»: «لم نكن موجودين على رأس قيادة الجبلية عام 2017، وسنناقش الأمر الأحد المقبل».

وأوضح: “أولا سوف نتأكد من حقيقة وصول المبلغ المزعوم إلى خزينة الاتحاد، وإذا تم التأكد سنتتبع مسار المبلغ سواء وصل إلى إدارة استاد الإسكندرية، أو ما إذا كان قد وصل إلى إدارة استاد الإسكندرية”. يتم استخدامه لأغراض أخرى لصالح الاتحاد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق