سالم حنيش: هذه نقاط قوة نهضة بركان.. وعلى الزمالك استغلال هذا الأمر منذ 10 دقائق - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سالم حنيش: هذه نقاط قوة نهضة بركان.. وعلى الزمالك استغلال هذا الأمر منذ 10 دقائق - بوراق نيوز

أكد سالم حنيش، محلل أداء منتخب مصر الشاب، أن الزمالك يجب أن يستغل غياب عمر العرجون نجم نهضة بركان المغربي، عن المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

سالم حنيش: هذه نقاط قوة نهضة بركان.. ويجب على الزمالك استغلال هذا الأمر

وقال سالم حنيش في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “العنصر الذهني والحضور البدني ضروريان لكل لاعب، حيث يتم تقديرهما من الناحية البدنية والفنية والذهنية”.
وأضاف: “كرة القدم المصرية أثبتت أنه عندما تقام مباراة الجولة الأخيرة على أرضها تكون الأمور أسهل، ونهضة بركان فريق قوي ويجتاز فريقه في كأس الكونفدرالية”.

وتابع: “نقاط قوة نهضة بركان هي رأس حربة اسمه بول باسيني، ولاعب آخر اسمه يوسف الزركودي، وهو لاعب جيد، فاز بكأس القارات مرتين مع الفريق، وهو هداف الفريق هذا الموسم”.

وتابع: “عمر العرجون لاعب محترم في فريق نهضة بركان، لكنه لن يشارك في مباراة الزمالك بسبب الإيقاف، وعلى الأبيض استغلال الأمر بشكل جيد، خاصة أن الفريق لن يشارك”. معه شيكبالا وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي وعدد من اللاعبين”.

وتابع: “عاصمة فريق نهضة بركان هي الكرات والكرات الثابتة، وهذا ما يميز كل فرق شمال أفريقيا، خاصة أن أغلب الأهداف التي يستقبلها الزمالك تكون من كرات متشابهة”.

ولخص سالم حنيش تصريحاته بالقول: “يجب على الزمالك ألا تهتز شباكه في المباراة الأولى أمام نهضة بركان، والاستفادة من قدرات أحمد زيزو ​​الذي يمتلك أرقاما ممتازة، وساهم في تسجيل 7 أهداف هذا الموسم في الكونفدرالية”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق